4 أسرار للحصول على 200 متابع انستقرام من منشور واحد! - The Bossgram 🍍

4 أسرار للحصول على 200 متابع انستقرام من منشور واحد!

4 أسرار للحصول على 200 متابع انستقرام من منشور واحد!

4 أسرار للحصول على 200 متابع انستقرام من منشور واحد!

نعم! كما قرأت العنوان يمكنك الحصول على أكثر من 200+ متابع انستقرام من منشور واحد فقط.

في هذه التدوينة سأقوم بإعطائك الأسرار التي استخدمتها للحصول على ذلك النوع من المنشورات التي يمكنها أن تساعدك بشكل كبير جداً لتكبير حسابك والحصول على زيادة متابعين انستقرام بأرقام مرتفعة.


هذه إحصائية لواحد من المنشورات التي حصلت منها على 200 متابع.
ملحوظة مهمة: 90%+ هذا الرقم يعني أن 90% من مشاهدي المنشور لم يكونوا متابعين لي وهذا بالطبع نجاح كبير جداً لهذا المنشور.

الهدف من المنشور هو:

  • زيادة متابعين انستقرام
  • زيادة التفاعل
  • زيادة الظهور في الاكسبلورر

كيف تحصل على 200 متابع انستقرام من منشور واحد!

1. اختيار الوقت المناسب *مهم جداً* لنشر محتواك على الانستقرام

اذهب إلى إحصائيات حسابك على الانستقرام واعرف الوقت الذي يكون فيه معظم متابعينك نشطين. بعدها حدد هذا الوقت لكي تقوم بإنزال منشورك فيه ويظهر أمام الجميع. 

لوغاريثمات الانستقرام تعمل في هذا الأمر كالتالي: بمجرد تواجد نشاط كبير على محتواك يظهر سريعاً على الاكسبلورر وبالتالي يظهر أمام أشخاص لا يتابعونك وبالتالي يقومون بالإعجاب بمحتواك مما يؤدي لظهوره أكثر في الإكسبلورر >>> وهذا يؤدي لزيادة المتابعين الذين يتعرفون على حسابك وعلى ما تقدمه.

بالطبع، المزيد من الإعجابات، المزيد من الحفظ، المزيد من المشاركة، المزيد من التعليقات تؤدي لنتيجة أفضل من ناحية الظهور في الإكسبلورر ومن ناحية زيادة المتابعين.

2. التفاعل السريع بمجرد نشر المنشور على حسابك على الانستقرام

بمجرد إنزالك للمنشور الجديد قم بالرد على التعليقات سريعاً، وكلما كان ذلك سريعاً تقوم بالنجاح والفوز بلوغاريثمات الانستقرام لصالحك.

لا تقم فقط بالإعجاب، بل قم بالرد الطويل المكون من جمل كبيرة لأن الإيموجي Emoji فقط يظهر كثيراً أنه سبام بالنسبة للانستقرام أو للمشاهدين.
يمكنك أن تكون ذكياً بأن ترد بأسئلة حتى ترى ردود أخرى لنفس الشخص وتستمر في الحصول على تعليقات جديدة وكثيرة في الساعة الأولى من منشورك.

ملاحظة إضافية: البودز أو مجموعات التفاعل هنا فكرة قوية جداً في الحصول على ذلك التفاعل الذي يؤدي لنجاحك في اللحظات الأولى من نشرك.

إذا كنت لا تعرف ما هي البودز أو مجموعات التفاعل يمكنك التعرف عليها من خلال تلك المدونة:

انشر محتواك مباشرة بداخل البود ورد على جميع التعليقات الجديدة وقم بالإعجاب بها.

3. استخدم الـValue Bomb في منشورك القادم على الانستقرام

وهي تعني أن تنشر بوست يحتوي قيمة عالية يحتاج معرفتها الكثير. ليس شرطاً أن تكون سراً لكن يجب أن تكون قيمة المعلومة كبيرة ومهمة.

يمكن أن تكون أيضاً شيئاً يثير المشاعر سواء الضحك أو الحزن بـOverdose يعني 🔥😂، يمكن أن يكون طلباً غير عادي.. الخ.

مثال لمنشور Value Bomb:



منشور قنبلة القيمة هذا من شأنه أن يرفع حسابك أيضاً فوق المنافسين المتشابهين، ويجعلك مصدراً مميزاً لمتابعينك وبالتالي ثقة وترابط أكبر بينك وبين متابعين *وهذا بالنسبة لي ولك أفضل شيء يمكنك الحصول عليه من الانستقرام لنتائج مستقبلية قوية*.

4. استخدم هاشتاقات انستقرام المدروسة والمتعلقة بمنشورك وبمجالك على الانستقرام

انستقرام يتيح لك استخدام 30 هاشتاق لمحتواك، استغل الـ30 هاشتاق جيداً عن طريق البحث بشكل مكثف عن الذين يناسبون مجالك ويناسبون منشورك.

كلما حصلت على تفاعل أكبر على منشورك انتقل منشورك للأعلى في هاشتاقات انستقرام وزاد التفاعل والإعجابات عليه، وبالتالي تحصل على النتيجة المطلوبة وهي زيادة ظهوره في الإكسبلورر وزيادة المتابعين من ذلك المنشور.

ملاحظة هامة: استخدم فقط هاشتاقات انستقرام المتعلقة بما تقدمه، الهاشتاقات العامة والتي تحتوي تفاعل كبير جداً لا تعني شيئاً نهائياً! الهاشتاق الناجح لك هو الهاشتاق الذي تتصدر فيه النتائج الأولى.
اثبت وجودك، اترك تعليقك!